الأربعاء، 3 أغسطس 2016

علاج تساقط الشعر والقشرة

علاج تساقط الشعر والقشرة

علاج تساقط الشعر والقشرة

وصفات طبيعية لعلاج تساقط الشعر والقضاء على القشرة طرق طبيعية مية في المية وببساطة شديدة.
تعتبر مشلكة تساقط الشعر من المشكلات المنتشرة والاكثر شيوعا عند الناس وخصوصا في معظم النساء واليوم نقدم لكم ابسط الطرق للقضاء على القشرة وتساقط الشعر وبطرق طبيعية تماما.

الحلبة:-

الحلبة بها الكثير والكثير من الفوائد الهامة فتحتوي بذرة الحلبة على العديد من العناصر الاساسية ذات فوائد مميزة كالبوتاسيوم والنيكوتينيا والبروتين والاحماض الامنية وفيتامين سي C وغيرها من العناصر التي تعمل في علاج الكثير من المشكلات التجميلية والصحية.


علاج تساقط الشعر والقشرة
علاج تساقط الشعر والقشرة

وتعتبر اهم فائدة من فوائد الحلبة ايضا التخلص من مشاكل تساقط الشعر والقضاء على مشكلة القشرة وطريقة استخدامها لهذا الغرض هي :-

طريقة استخدام الحلبة لعلاج مشكلة القشرة وتساقط الشعر :-

نقوم بوضع معلقتين من الحلبة في وعاء به قدر مناسب من المياه واتركيه لمدة يوم كامل, ثم وفي اليوم التالي نقوم بطحن بذور الحلبة حتى تتشكل مثل العجينة ثم نقوم بوضع هذه العجينة على الشعر وندلك بها فروة الرأس جيدا ونتركها على الشعر لمدة نصف ساعة ثم نغسل الشعر ولضمان المفعول نقوم بتكرار هذه العملية.

البابونج:-

يعرف عن البابونج انه احد العناصر الطبيعية الهامة ذات الدور الفعالللتخلص من الحكة وقشرة الرأس بشكل نهائي.

علاج تساقط الشعر والقشرة
علاج تساقط الشعر والقشرة

طريقة استخدم البابونج لعلاج وحل مشكلة تساقط الشعر والقضاء على القشرة:-

نقوم اولا بغسل الشعر جيدا بشامبو يناسب نوع شعرك ويفضل استخدام شامبو الاطفال والماء الفاتر, قومي بوضع جذور البابونج في وعاء وضعي البابونج في شعرك مرتين في الاسبوع على الاقل ومن ثم سوف تختفي القشرة تماما كما انه يعمل على تفتيح لون الشعر.
شارك :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون